التعليمات

ماذا تبيع؟

نبيع جميع أنواع الأدوات التقنية الجديدة والمجددة والهواتف المحمولة وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر المحمول بأفضل جودة في السوق. ليس عليك أن تختار الجودة، فنحن نقدم أفضل جودة مجددة حتى باب منزلك.

ما هو الجهاز المجدد؟

غالبًا ما يتم استخدام مصطلح "مُجدد" بالتبادل مع مصطلح "مستعمل".

من الناحية الفنية، الجهاز الذي لم يتم استخدامه من قبل تم تجديده بسبب وجود خدش أو عيب بسيط.

ومع ذلك، فإن الجهاز الذي يتم تجديده لا ينتقل من يد إلى يد ببساطة. فكر في الأمر على أنه "مستعمل"، إلا مع توهج لامع ومشرق.

يقوم الفنيون الخبراء باختبار البطارية وإصلاح الخدوش والخدوش الكبيرة بالجهاز، وحتى تفكيكها لإصلاح الأجزاء التالفة واستبدالها بقطع غيار أصلية وأصيلة من الشركة المصنعة نفسها.

جهاز مخدوش تم تلميعه للحصول على لمسة نهائية لامعة وناعمة؟ شرائه من السوق الخلفي. نحن نعلم أن الأجهزة المجددة رائعة، ولكننا نقدم أيضًا الضمانات التالية: ضمان لمدة عام. 30 يومًا من الشحن المجاني.

ماذا أفعل في حالة تلف السلعة الخاصة بي؟

• يتولى فريقنا رعاية استثنائية لكل طلب لضمان وصول طلبك إليك في حالة ممتازة. إذا استلمت منتجًا تالفًا بأي حال من الأحوال، فيرجى الاتصال بنا على info@thriftech.ae
يرجى ملاحظة أنه لن يتم إرجاع المنتج التالف إذا لم يتم إخطارنا خلال 48 ساعة من التسليم.

ماذا يحدث إذا كان المنتج غير متوفر في المخزون؟

• سوف نقوم بإعلامك في وقت الخروج إذا كان العنصر المحدد غير متوفر في المخزون.

• يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا الذي سيعطيك وقتًا تقريبيًا لعودة المنتج إلى المخزون. يمكنك الاتصال بنا على info @thriftech.ae أو ببساطة قم بزيارة نموذج الاتصال بنا على موقعنا.

ماذا تعني حالتي؟

• تعني المعالجة أن طلبك قد تم تأكيده وهو الآن قيد الإعداد.

• تم الشحن يعني أن طلبك قد غادر المستودع الآن، وسوف تتلقى إشعارًا يؤكد الإرسال.

• تم التسليم يعني أن طلبك قد تم تسليمه إلى عنوان الشحن المحدد.

• "تم الإلغاء" يعني أن طلبك قد تم إلغاؤه بواسطتك أو بواسطتنا.

كيف يتم تعبئة المنتجات؟


• يتم تعبئة كل منتج من المنتجات الفردية بشكل آمن في غلاف فقاعي ووضعه في كيس أو صندوق. الصندوق مغلق جيدًا لضمان توصيل آمن إلى باب منزلك.

كيف أعرف أن طلبي قد تم تأكيده؟


• بعد التحقق من عملية الدفع، سوف تحصل على تأكيد بأن عملية الدفع الخاصة بك قد تمت بنجاح. ستتلقى أيضًا بريدًا على معرف بريدك الإلكتروني المسجل، بالإضافة إلى رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل لتأكيد الطلب.

ما مدى سرعة إرجاع السلعة؟

• إجراءات الإرجاع لدينا بسيطة وسهلة إذا:

* المنتج غير مفتوح ولا يزال بحالته وعبوته الأصلية، يمكنك إرجاعه خلال 7 أيام تقويمية من تاريخ الاستلام.

* المنتج تالف عند وصوله

* المنتج المستلم مختلف عما طلبته

* يجب أن يكون المنتج جديدًا وغير مستخدم وفي حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية كما تم تسليمه إليك

* يجب أن تتضمن العبوة جميع العناصر بما في ذلك الملحقات والدليل والملصقات وبطاقة الضمان وما إلى ذلك.

• الرجاء النقر هنا لمعرفة المزيد عن عملية الإرجاع والشروط والأحكام.

• بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بنا على info@thriftech.ae أو ببساطة قم بزيارة نموذج الاتصال بنا على موقعنا.

ماذا لو استلمت سلعة بها عيب تصنيع؟

• يعمل فريقنا بجد لضمان أن تكون منتجاتنا على أعلى مستوى من الجودة بالنسبة لك. يمكنك الاتصال بنا على info @thriftech.ae أو ببساطة قم بزيارة نموذج الاتصال بنا على موقعنا الإلكتروني وسنكون سعداء بمساعدتك في حل المشكلة المتعلقة بالمنتج الخاص بك.

عائدات
ما هي العناصر غير المؤهلة للإرجاع؟

• المنتجات التي لا يمكننا معالجتها لإعادتها مدرجة أدناه:

* عناصر شخصية

* العناصر المعروضة للبيع

* العناصر الإلكترونية حيث الختم الأصلي مكسور

* العناصر التي ليست في حالتها الأصلية وتغليفها (على سبيل المثال، جاءت في صندوق مغلق أو عبوة بلاستيكية وتم إزالتها أو كسرها أو تمزيقها)

* الأصناف التالفة نتيجة سوء الاستخدام حتى لو كانت في فترة الضمان

* العناصر التي تم تجميعها أو استخدامها أو تعديلها أو تركيبها، ما لم تكن معيبة

* العناصر التي تم إغلاقها وتتطلب أن تكون مستوياتها الصحية سليمة من الشركة المصنعة

* تم ذكر استثناءات أخرى مع وصف المنتج.

توصيل
هل تقومون بالشحن إقليمياً ودولياً؟

· تقدم Thriftech حاليًا خدمة التوصيل في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط

كم تدفع مقابل التوصيل/الشحن؟

• التوصيل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي

• الدفع عند التسليم، نقوم بتحصيل 10 دراهم من قبل مندوب التوصيل لدينا.
• نهدف إلى تسليم العناصر الخاصة بك خلال يوم عمل واحد إذا كانت العناصر متوفرة في المخزون. وإلا فسيكون كما هو مذكور على المنتج أثناء التسوق.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

• يمكنك تتبع طلبك من صفحة حسابك، وبمجرد شحن طلبك، ستتلقى إشعارًا بإرسال طلبك. يمكنك أيضًا الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على info@thriftech.ae أو ببساطة قم بزيارة نموذج الاتصال بنا على موقعنا.

متى سوف أتلقى طلبي؟

• نحن نهدف إلى تسليم كافة العناصر خلال نفس اليوم لمدة تصل إلى يوم عمل واحد في دولة الإمارات العربية المتحدة

كيف يمكنني الدفع؟

• نحن نقدم موقعًا آمنًا وسهل التصفح يوفر حلول دفع سهلة وآمنة لتلبية جميع احتياجاتك.

بطاقات الائتمان: نستخدم بوابة الدفع الأكثر أمانًا لنقدم لك طريقة سريعة وآمنة للدفع باستخدام بطاقة Mastercard أو Visa أو AMEX.

الدفع عند الاستلام: فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك أيضًا الدفع للسائق / موظف البريد عند التسليم وقبول البضائع. وسيقوم بتسليمك إيصال الدفع مع فاتورتك.

يتم قبول الدفع عند التسليم للطلبات التي تبلغ قيمة الفاتورة الإجمالية 1000 درهم إماراتي

هل هناك أي رسوم / ضرائب مخفية أخرى؟

• سوف تحصل على السعر النهائي أثناء الخروج. أسعارنا شاملة ولا تحتاج إلى دفع أي شيء إضافي إلا إذا كانت الشحنة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

حسابي

كيف يمكنني تغيير بريدي الإلكتروني أو عنوان منزلي أو كلمة المرور؟

• قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على thriftech.ae. عند النقر على بياناتي أو عناوين الشحن، سيُتاح لك خيار تحديث تفاصيل حسابك ثم اضغط على حفظ.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية؟

• يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على info@thriftech.a e أو ببساطة قم بزيارة نموذج الاتصال بنا على موقعنا. سيفعلون ما يلزم لإزالتك من القائمة البريدية.